مال وأعمال

راية لخدمات مراكز الاتصالات تتقدم بعرض ملزم للاستحواذ على نسبة حاكمة في شركة بدول الخليج العربي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات في جلسته المنعقدة الأربعاء الماضي، على تقديم عرض ملزم للاستحواذ على نسبة حاكمة في شركة تقع في دول الخليج العربي والتي تعمل في مجال خدمات مراكز الاتصالات.

وأعلنت الشركة في بيان للبورصة، أن مجلس الإدارة فوض رئيسه أو من يفوضه في التوقيع على عرض الاستحواذ الملزم وتعيين مستشار مالي مستقل لتقييم الشركة المستهدفة.

وفوض المجلس رئيسه أو من يفوضه في الدخول بمفاوضات مع كافة الأطراف ذات الصلة بالصفقة المحتملة وتمثيل الشركة في عملية الاستحواذ أمام جميع الجهات الحكومية والغير حكومية في جمهورية مصر العربية أو في الدولة التي تقع فيها الشركة المستهدفة.

وبحسب البيان، من ضمن مهام رئيس مجلس الإدارة أو من يفوضه هو التفاوض والاتفاق والتوقيع على جميع العقود النهائية المتطلبة لتنفيذ الصفقة المحتملة واتخاذ كافة الإجراءات والتوقيع على كافة المستندات التي قد تكون متطلبة لتنفيذ الصفقة المحتملة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر راية لخدمات مراكز الاتصالات تتقدم بعرض ملزم للاستحواذ على نسبة حاكمة في شركة بدول الخليج العربي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا