الارشيف / مال وأعمال

سوسيتيه جنرال يسجل أرباحا صافية بقيمة 814 مليون يورو في الربع الأول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

وكالات _ أعلن سوسيتيه جنرال الفرنسي عن صافي دخل تجاوز توقعات المحللين للربع الأول من عام 2021، حيث حصل على دفعة من الأداء القوي في قسم الأسواق العالمية.

وقال البنك إن صافي الدخل للربع الأول بلغ 814 مليون يورو، أي ما يعادل 977 مليون دولار. وتوقع المحللون ربحا صافيا قدره 204 مليون يورو.

كما فاجأت البنك الأسواق في نهاية الربع الرابع بصافي دخل قدره 470 مليون يورو ، وأعلى بكثير من 252 مليون يورو التي قدّرها المحللون قبل النتائج.

هذا ارتفع سهم سوسيتيه جنرال بنسبة 40% تقريبًا منذ بداية العام.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سوسيتيه جنرال يسجل أرباحا صافية بقيمة 814 مليون يورو في الربع الأول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا