الارشيف / مال وأعمال

بيت الخبرة القابضة – كامار ترفع حصتها في المصرية للمنتجعات السياحية إلى 20.08%

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

CairoBank

رنا ممدوح _ رفعت شركة بيت الخبرة القابضة كامار حصتها في رأسمال المصرية للمنتجعات السياحية من 19.453% إلى 20.08%.

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن بيت الخبرة القابضة كامار قامت بشراء 6.424 مليون سهم من أسهمها مقابل 10.336 مليون جنيه.

وبلغ متوسط سعر الشراء 1.609 جنيه للسهم الواحد وقامت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية بدور منفذ الصفقة.

الجدير بالذكر أن بيت الخبرة القابضة كامار تستحوذ على الحصة الأكبر بهيكل ملكية المصرية للمنتجعات السياحية بنسبة 20.08%، يليها العربية الأولى للتنمية والاستثمار بنسبة 16.10%، ثم محمود وهيب عضو مجلس الإدارة بنسبة 8.10%، ثم سحر عادل بنسبة 8.1%، وأشرف عادل بنسبة 7.9%، ثم جيهان عادل 6.1%.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بيت الخبرة القابضة – كامار ترفع حصتها في المصرية للمنتجعات السياحية إلى 20.08% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا