مال وأعمال

: أوبك+ تلتزم بقيود إنتاج النفط بنسبة 115% في مايو

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

CairoBank

-أفادت أرقام مقدمة من مصدر في أوبك+ يوم الجمعة بأن أوبك وحلفاءها حافظوا على مستوى التزام قوي بقيود إنتاج النفط المتفق عليها في مايو، عندما بدأ تنفيذ الجزء الأول من خطة زيادة تدريجية للإنتاج.

وقال المصدر إن منظمة البلدان المصدرة للبترول وحلفائها، في إطار مجموعة أوبك+، التزموا بنسبة 115 بالمئة بقيود الإنتاج المتفق عليها في مايو. وقالت أوبك هذا الأسبوع إن رقم أبريل كان 114 بالمئة.

CSR_2021

تعيد أوبك+ 2.1 مليون برميل يوميا إلى السوق خلال الفترة من مايو أيار إلى يوليو في إطار خطة للتخفيف التدريجي لقيود إنتاج النفط غير المسبوقة التي تبنتها العام الماضي، وذلك في ظل تعافي الطلب من آثار الجائحة

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر : أوبك+ تلتزم بقيود إنتاج النفط بنسبة 115% في مايو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا