الارشيف / أخبار مصرية

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم الأحد 22-12-2019

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

توقعات برج الحمل الاحد 22 ديسمبر 2019

برج الحمل

إشارات إيجابيّة للعُزّاب لمُقابلة مُحتملة للنّصف الحلو بمشيئة الله تَعَالى ، ويوم عسل للمتزوجين مع تصفية لخلافات قديمة إن وُجِدَتْ.

قد يحمل لك هذا اليوم بعض التعب والهموم، تقلّ حركتك ونشاطك يخفّ خاصة بعلاقاتك الإجتماعيّة حيت تراقب أكثر من أن تشارك، يسيطر عليك شعور بالخوف والقلق وحدسك سلبيّ، لكن هناك فرص ماليّة جيدة تأتي بلا تعب، المهمّ أن تتصرّف بدبلوماسية لاتبالغ بالتشاؤم. مزاجك يكون 65%.

العاطفة : تبدو بهذا اليوم شخصاً حسّاساً وتتأثّر بسهولة ويتملكك شعور متطرّف مثل الغيرة وأفضل شريك خلال يومك الأسد والدلو والحمل والقوس والميزان والجوزاء والعذراء .

توقعات برج الثور الاحد 22 ديسمبر 2019

برج الثور

إبتعد عن السخرية والغمز واللمز بشأن عيوب الآخرين خاصةً زوجتك ، العيوب هى التى تثبت أننا بشر، وأنت لست كامل الأوصاف.

تنقلب الأمور لمصلحتك في هذا اليوم خاصّة بالعاطفة والشراكة والعمل والتغلب على المنافسين، سمة زحل والقمر مهمّة لك حيث تحمل مكاسب ماديّة وتدعمك علاقات مهمّة، استغلّ اليوم بذكاء وقوّي ثقتك بنفسك ولا تتردد فالظروف ملائمة وإيجابيّة. مزاجك يكون 85%.

العاطفة : يحالفك الحظ هذه الأيام فتكون الأجواء مسلية رومنسيّة تشعرك بالرضى عن حياتك العاطفية وأفضل شريك خلال يومك الجدي والثور والحوت والعذراء والسرطان والعقرب والجوزاء .

توقعات برج الجوزاء الاحد 22 ديسمبر 2019

برج الجوزاء

الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

وقتك يكون بهذا اليوم للأعمال المتراكمة والروتينيّة وقد تشعر بالتعب الجسدي والتوتّر العصبي لكن نفسياً تكون بحالة جيدة متفائل ضمنيّاً فقط حاول أن تخففّ توتّرك وابتعد عن العصّبية تجاه من حولك مع ذلك تكون محبوب، لديك حظوظ ماليّة هذه الفترة لكن انتبه من زيادة النفقات. مزاجك يكون 70%.

العاطفة : أساساً ظروفك تلقى تحسّن بعد فترة صعبة والزهرة بأفضل موقع تجاهك، حاول أن لاتتذكر الماضي وكن واقعيّاً بهذا اليوم وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والعقرب والأسد والدلو والحمل .

توقعات برج السرطان الاحد 22 ديسمبر 2019

برج السرطان

إن بدأت اليوم بتجنيب أموال للطوارئ أولمستقبل الأولاد المالى فقد تتفاجأ بسرعة تراكم المال والراحة التى تجلبها الودائع المالية، بمشيئة الله تَعَالى.

إنّه يوم مميّز لك تعيشه بسعادة، الحظوظ فيه تكون جيّدة على المستوى الشخصيّ وبالأخصّ تحقيق انسجام مع محيطك وبعلاقاتك الاجتماعية وتجد تحسّن ماليّ وبإمكانك أن تعتمد على الحظ والقيام بمبادرات ناجحة، محبوب وكلمتك مسموعة وتتمتع بجاذبية عالية، مزاجك يكون 85%.

العاطفة : تتشكل سمة جيدة للقمر هو أمر لصالحك وخاصّة بنواحي مثل الإستقرار وشعور بالأمان العاطفي ومستجدات جديدة وايجابيّة استغلّ ذلك فالتأثيرات مؤقتة، وأفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والأسد والثور والسرطان والعقرب والقوس .

توقعات برج الاسد الاحد 22 ديسمبر 2019

برج الاسد

الترفيه لايحتاج لإنفاق الأموال بالضرورة،بإمكانك قضاء المساء أمام فيلم سينمائى قديم، بعيداً عن مصاريف باهظة ومردود ترفيهى لايساوى مادفعته.

يومك فيه بعض التعب وتقلّب المزاج.. تبدو ذلك الشخص المترددّ والإنفعاليّ، غالباً الهموم تكون عائلية ضمن محيطك الأسريّ مثل خلافات، أيضاً تظهر لك مصاريف إضافية قد تكون كثيرة، طباعك متقلّبة و تحتاج النصيحة. مزاجك يكون 60%.

العاطفة : لن تُظهِر مرونة بعلاقتك خاصة بهذا اليوم وتميل للسلبيّة مفتعلاً مشاكل ومشادّات من أصغر الأخطاء، وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو والأسد والجدي والعذراء .

توقعات برج العذراء الاحد 22 ديسمبر 2019

برج العذراء

أنت إنسان بمايكفى لترتكب الأخطاء، ومُتواضع بمايكفى لتعذر عنها ، ولا تجد عيباً فى تطبيق هذا المبدأ مع أفراد أسرتك ، أو والديْك.

تعيش يوم مثاليّ من كل النواحي ويرضي فضولك ..كما تحالفك الحظوظ بسبب الحالة الفلكية الملائمة لك، تبدو ذلك الشخص المتفائل صاحب الأفكار الإيجابية، تتجه للحياة وتقوم بنشاطات اجتماعيّة وتحصل على مكاسب مهمّة، تذهب بتنقلات لمسافات قريبة، تشغلك أيضاً مواضيع تخصّ محيطك القريب. مزاجك يكون 80%.

العاطفة : توقَّع أن يكون هناك مستجدات تخصّ وضعك العاطفي والوقت مناسب لإصلاح خلاف إن وجد وعرض وجهات النظر بشفافية، وأفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والعقرب والثور والسرطان والجدي والدلو والأسد .

توقعات برج الميزان الاحد 22 ديسمبر 2019

برج الميزان

ضيوف وأقارب فى منزلك وأنشطة صِلَة الرّحم قد تكون نشاطك لهذا المساء فقم بواجب الضيافة بوجهٍ مُبتسم ولو كان أحدهم ثقيلاً عليك.

يحمل لك هذا اليوم مكاسب ماديّة منها سيولة مالية ولكن بالمقابل تنفق أكثر ممّا يجب، بناحية شخصية تهتمّ لراحتك ورفاهيتك كما تبدو متزناً هادئ و بعيد عن التوتّر والتسرّع، لذا فالوقت ملائم لبعض القرارات ولتتقبل كلّ الآراء وتظهر مرونة كعادتك. مزاجك يكون 75%.

العاطفة : الزهرة تعطيك حظوظ إيجابيّة جداً مثل تحقيق استقرار، لاتترددّ بأيّ مبادرة هذا اليوم، وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والميزان والقوس والجوزاء والدلو .

توقعات برج العقرب الاحد 22 ديسمبر 2019

برج العقرب

موجة فنيّة مُرتفعة تعنى أفكاراً جديدة لعملك إن كنت مُمتهناً للفنون ، أو سهرة عائليّة لطيفة أمام فيلم من الزّمن الجميل إن لم تكن هذا الفنّان.

أخيراً وبعد أيّام من التعب والظروف العنيدة تجد حلولاً وانفراجات مهمّة، ينتقل عندك القمر لتشعر بمصدر سعادة وتفاؤل ورافداً للحظّ، يطرأ تجديد مهمّ و تتلقى خبر يفرحك أومكسب ماديّ يرضيك، حضورك وجاذبّيتك عالية وتهتمّ بمظهرك أكثر، مزاجك يكون 85%.

العاطفة : تبدأ عندك فترة جيدة تكون بمزاج عالي وتبدي إهتمام كبير بالطرف الآخر وتحب أن يبادلك نفس الأحاسيس وأفضل شريك خلال يومك العذراء والسرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل .

توقعات برج القوس الاحد 22 ديسمبر 2019

برج القوس

لاتُلقِ بكل ثقلك على قريب أو صديق بحجّة العَشَم، كل منّا يحمل أعباءه الخاصّة فاطلب المساعدة فى حدود المعقول،إذا كان حبيبك عسل.:

لديك يوم يحمل بعض المعاكسات بسبب قمر العقرب حاول أن تكون أكثر صبر و تأنّي وهدوء يفضّل تأجيل الشيء المهمّ وانتبه من الأعداء ومن وجود نمّامين وأعداء يخططون ضدّك، يزداد شعورك بالندم وتميل أن تلوم نفسك، تشعر بحاجة للدعم المعنوي وقد لاتجد من يسندك غير نفسك. مزاجك يكون 60%.

العاطفة : تظهر عليك العصبية ونقص المرونة وربما يزعجك كلام و تتذكر الماضي كما تشعر بندم وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والميزان والقوس والجوزاء والدلو .

توقعات برج الجدي الاحد 22 ديسمبر 2019

برج الجدي

سداد أقساط وديون ، إنهاء خصومة ،العثور على وظيفة ، مفتاحها تفكيرك الهادئ وإستشارة كبار شيوخ العائلة ومن لهم خبرة سابقة بنفس مشكلتك.

فترة للتغيير ولديك مستجدات ترتبط بمستقبلك لأن سمة زحل تسديس مع المريخ فقد تكون التطورات مصيرية، أيضاً علاقة أو شخص مهمّ يدعمك، خلال اليوم تربح وتكسب ومواردك جيّدة، كما تهتمّ بالصداقة والأصدقاء وتمتلك جاذبية كبيرة. مزاجك يكون 85%.

العاطفة : الفلك يقدّم فترة مناسبة للارتباط والاستقرار، وقد تتطوّر بحياتك علاقة صداقة فجأة، وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والعقرب والدلو والحمل والسرطان والجدي والحوت.

توقعات برج الدلو الاحد 22 ديسمبر 2019

برج الدلو

أكثرالأخطاء عمقاً فى حقك فيبدو أنك اليوم على إستعداد للغفران والصفح عنها، صافى يا لبن؟

الأمور الإيجابية هي استفادتك من زاوية زحل والمريخ بمجال الأمور المؤجلة والمهمّة ويكون ذكاءك عالي وتحسن التصرّف، بناحية أخرى فقد لاتسرّك الأخبار بهذا اليوم مثل أن يوجد من يسيء لك بأمور نميمة وخلافات، احرص أن لاتدخل نفسك بذلك فهي من تأثير معاكسات مؤقتة. مزاجك يكون 65%.

العاطفة : الوضع العاطفي جيّد بشكل عام لكن بهذا اليوم لاشيء يجري كما ترغب، الأهمّ أن تتفائل وأحسِن النوايا وأفضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والجوزاء والميزان والدلو والقوس والعقرب والجدي .

توقعات برج الحوت الاحد 22 ديسمبر 2019

برج الحوت

لاتُجبر نفسك على الدخول لمكان أو التقرب لشخص لاترتاح له لمجرّد إرضاء الآخرين، خاصّةً إن كان الحَدَسْ لديْك مُرتفعاً بهذا الشأن.

من صفحة الأبراج :

أخيراً ترتاح بعد أيّام ضاغطة، أنت على موعد مع نهار مميّز للتجديد والحظ يكون حليفك خاصّة نواحي المال والعمل وسوف تتلقى أخبار سارّة واتصالات مهمّة من بعيد، يساورك ذلك الشعور الإيجابيّ تجاه المستقبل والوقت مناسب لقرارات مصيريّة كذلك للسفر أو لنشاط ترفيهي. مزاجك يكون 85%.

العاطفة : تستفيد من سمة زحل بأمور تخصّ الإستقرار أو تلتقي بشخص مناسب ان كنت عازب أو تتواصل أكثر وقد تحدث تطورات مباغتة تعطيك سعادة تبحث عنها، وأفضل شريك خلال يومك العقرب والجدي والحوت والثور والعذراء والسرطان والميزان والجوزاء

Advertisements

قد تقرأ أيضا