الارشيف / أخبار مصرية

أول ظهور لفتاة المنصورة بعد واقعة التحرش الجماعي (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رفضت فتاة المنصورة  التي تعرضت لواقعة التحرش الجماعي خلال الاتحتفال بالعام الجديد التعليق علي الواقعة ، واكتفت بالذهاب إلى النيابة للإدلاء بأقوالها في تحقيقات النيابة بعد تمكن أجهزة الأمن بالدقهلية من الوصول إليها ولصديقاتها وتحديد 7 متهمين ، عقب تداول رواد التواصل الإجتماعي لفيديو رصد الحادث .

وخلال حقيقات النيابة ، قالت الفتاة إنها كانت وصديقتها بنزهة بشارع الجمهورية وفوجئت بتعدي بعض الشباب الماره عليها بالتحرش اللفظي الذي إنتهي بملامسة جسدها ، ونظراً للزحام الشديد لم تتمكن من تحديد وجه المتهمين .

وخلال جلسة التحقيقات قدمت أسر المتهمين المحبوسين الإعتذار للفتاة ولصديقتها وطالبوا منها التصالح والتنازل حفاظاً علي مستقبلهم ، فوافقت الفتاة وأبدت رغبتها في النيابة للتنازل والتصالح .

كان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، توصلت  جهود البحث إلى هوية الفتاتين وهما " ز.ع " ، 20 سنة طالبة بمعهد هندسة السلاب، مقيمة بمدينة الكردي، بالدقهلية ، وصديقتها  م. م ، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة.

وبتتبع المتهمين من خلال الفيديو المتداول تم  القبض على 7 بينهم 4 طلاب18 ،  سنة ، وطالبان  20 سنة ، وماسح أحذية  20 سنة ، وعرضوا على النيابة العامة التى استمعت لأقوال الفتاتين وأمرت بحبس المتهمين لحين ورود تحريات المباحث.

WhatsApp Image 2020-01-04 at 7.03.52 PM (1)

 

WhatsApp Image 2020-01-04 at 7.03.52 PM
Advertisements

قد تقرأ أيضا