الارشيف / أخبار مصرية

غاب عن جنازة مبارك العسكرية| المشير طنطاوي ينعي الرئيس الراحل..صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انت الان تتابع تفاصيل خبر غاب عن جنازة مبارك العسكرية| المشير طنطاوي ينعي الرئيس الراحل..صور والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - أثار غياب المشير ” محمد حسين طنطاوي” عن جنازة الرئيس الأسبق ” محمد حسني مبارك” حالة من التساؤلات الكثيرة بين النشطاء ووسائل الإعلام، وبدأ العديد من الإعلاميين والنشطاء ينتظرون أول رد فعل من المشير على خبر وفاة الرئيس الراحل.

حيث نعى منذ قليل المشير ” طنطاوي” القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع السابق الراحل ” محمد حسني” في صفحة الوفيات اليوم.

المشير طنطاوي ينعي مبارك

جنازة مبارك العسكرية

جنازة مبارك العسكرية

وحرص المشير على تقديم نعي في الرئيس الراحل ” مبارك” بجريدة الأهرام ، وجاء فيه: ” ينعى المشير محمد حسين طنطاوي بمزيد من الحزن والأسى السيد الرئيس الأسبق محمد حسني تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته، وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

والجدير بالذكر أن ” طنطاوي” قد تغيب عن الجنازة العسكرية أمس الأربعاء للرئيس الراحل ” محمد حسني”، والتي حرص الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” على الحضور مع كبار رجال الدولة والشخصيات العامة  مع حضور وفود أجنبيه وعربية للجنازة.

وكانت رئاسة الجمهورية المصرية قد نعت الرئيس الراحل قائلة: ” لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة”، كما أعلنت الحداد ثلاثة أيام جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

غاب عن جنازة مبارك العسكرية| المشير طنطاوي ينعي الرئيس الراحل..صور 1

ومن جانبه توقع عضو مجلس النواب ” مصطفى بكري” سبب عدم حضور المشير ” محمد حسين طنطاوي” لجنازة العسكرية للرئيس مبارك، حيث اشار أنه الحالة الصحية التي يعاني منها المشير خلال الفترة الأخيرة هى السبب وراء عدم حضوره.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غاب عن جنازة مبارك العسكرية| المشير طنطاوي ينعي الرئيس الراحل..صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا