الارشيف / أخبار مصرية

بأسعار مخفضة تخفيفا عن المواطنين .. انطلاق الأوكازيون الصيفى اليوم الخميس

وذكرت الوزارة، أن المشاركة فى الأوكازيون ليست إلزامية على التجار، لكن كل تاجر يرغب فى المشاركة يتوجب عليه الحصول مسبقا على موافقة من  مديرية التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية.

وكان قد قرر الدكتور الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بدء التصفيات الموسمية الثانية لعام 2020 "الأوكازيون الصيفى" اعتبارا من الخميس ولمدة شهر.

ونص القرار الوزارى الصادر على أن يكون لكل محل أسبوعين واشترط موافقة مديريات التموين الواقع فى دائرتها محالهم التجارية.

كما نص القرار على ضرورة أن تكون التصفيات موضح بها الثمن الفعلى والتى كانت تباع به السلعة خلال الفترة السابقة للتصفية.

وأكدت وزارة التموين والتجارة أن الهدف من الأوكازيون ومن التخفيضات الموجودة به التخفيف على المواطنين وحصولهم على السلع بأسعار مخفضة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بأسعار مخفضة تخفيفا عن المواطنين .. انطلاق الأوكازيون الصيفى اليوم الخميس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا