الارشيف / أخبار مصرية

ننشر السيرة الذاتية للمرشحين الخمسة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

قال المهندس كريم عبدالعاطي، المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن التنسيقية حصلت على 5 مقاعد في قائمة تحالف مستقبل وطن، ليكونوا ممثلين عن التنسيقية في مجلس الشيوخ القادم.

وأكد «عبد العاطي»، أن أسماء المرشحين عن التنسيقية هم: عمرو عزت من حزب التجمع، محمد عزمي من حزب الحركة الوطنية، المهندس محمد السباعي المتحدث الرسمي لوزارة الري والموارد المائية من حزب مصر الحديثة، كابتن طيار محمود القط من حزب حماة وطن، محمد عمارة من حزب الشعب الجمهوري.

ننشر السيرة الذاتية للمرشحين الخمسة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ننشر السيرة الذاتية للمرشحين الخمسة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا