الارشيف / أخبار مصرية

عاجل .. السيسى : نمر بتحديات لم تعشها مصر عبر تاريخها الحديث

وأكد السيسى، خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، اليوم الخميس، أنه مثلما كان جيل ثورة يوليو مع موعد مع القدر، فإن الله قدر لهذا الجيل مواجهة تحديات لم تمر بها مصر عبر تاريخها الحديث، مضيفا: "التهديدات التى تواجه أمننا القومى تجعلنا أكثر حرصًا على امتلاك القدرة الشاملة والمؤثرة للحفاظ على حقوق ومقدرات الشعب".


وأضاف: "وتسعى مصر لتعزيز قيم العمل والعلم الحديث ومناهجه فى جميع أوجه حياتنا لبناء الإنسان المصرى، ليستطيع مواجهة تحديات العصر وما يليه وليتخذ من موروثه القديم نقطة للانطلاق نحن ما يتطلع إليه فى أقل وقت ممكن".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل .. السيسى : نمر بتحديات لم تعشها مصر عبر تاريخها الحديث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا