الارشيف / أخبار مصرية

اليوم.. السفارة المصرية بأبو ظبي تبدأ تجديد الجوازات واعتماد عقود العمل

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان تقريرًا عبر مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، فى إطار متابعته أحوال العمالة المصرية فى دول العمل، وذلك من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالى بالخارج للرد على أى استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم فى أى وقت، خاصة فى تلك الفترة الحرجة بعد انتشار فيروس "كورونا"، لحفظ حقوق العمالة المصرية بدولة العمل، والتى قد تتأثر من بعض الإجراءات التي تتخذها بعض الدول فى هذا الخصوص.

وأوضح التقرير المعروض على الوزير من الملحق العمالي حنان شاهين، رئيس مكتب التمثيل العمالى، أنه تيسيرا على المواطنين المصريين بمدينة العين، يستقبل المكتب وفدًا قنصليا من السفارة المصرية بأبوظبي اليوم، الخميس الموافق 23 يوليو، في الفترة من الساعة 11 صباحا وحتى السابعة مساء، وذلك لإتمام المعاملات القنصلية، والتي تتمثل في إصدار وتجديد جوازات السفر، وإصدار التوكيلات بأنواعها، والتصديق على الوثائق الرسمية، واستلام الجوازات الجديدة والتي تأكد وصولها لمقر السفارة.

وتتضمن الخدمات أيضا توثيق الشهادات الدراسية، واستلام مستندات امتحان تحديد المستوي والدور الثاني (أبناؤنا في الخارج - تربية وتعليم)، وتسليم شهادات النجاح لجنة العين، أبناؤنا بالخارج - تربية وتعليم، واستلام المستندات الخاصة بصحة الشهادات.

أما خدمات المكتب العمالي، فتتمثل في ختم المستشار العمالي على شهادات استمرارية العمل، لمن يهمه الأمر، وتجديد عقود العمل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليوم.. السفارة المصرية بأبو ظبي تبدأ تجديد الجوازات واعتماد عقود العمل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا