الارشيف / أخبار مصرية

السيسى: ثورة يوليو أحد أيام مجدنا وأبرز محطات عزنا

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: تمر الأيام والسنوات حاملة بين طياتها أحداثا وذكريات تبقى عالقة في الأذهان، وتزهو بها الشعوب جيلا بعد جيل، مشيرا إلى أن تاريخ مصر زاخر بتلك الأحداث التي تجعلنا نستلهم من ماضينا عبرا وأملا في مستقبلنا.

 

 

 

وأضاف الرئيس خلال كلمة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، يبقى يوم 23 يوليو 1952 أحد أيام مجدنا وأحد أبرز محطات عزنا، حيث تمر علينا الذكرى الـ68 لهذه الثورة المجيدة.

 

 

 

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيسى: ثورة يوليو أحد أيام مجدنا وأبرز محطات عزنا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا