الارشيف / أخبار مصرية

للعامل أجر إضافي في حالة الضرورة.. القوى العاملة تتابع إجازة 23 يوليو للعاملين بالقطاع الخاص

أصدرت وزارة القوى العاملة منشورًا لمديرياتها ومكاتبها على مستوى الجمهورية لمتابعة إجازة 23  يوليو، اليوم الخميس، مع الشركات والمصانع.

وأعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن اليوم إجازة  مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المخاطبين بالقانون 12 لسنة 2003  بمناسبة عيد ثورة 23 يوليو.

 وأكد الوزير أنه يجوز لصاحب العمل تشغيل العامل فى هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل فى هذه الحالة بالإضافة إلى أجره عن هذا اليوم مثلى الأجر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر للعامل أجر إضافي في حالة الضرورة.. القوى العاملة تتابع إجازة 23 يوليو للعاملين بالقطاع الخاص على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا