الارشيف / أخبار مصرية

سفيرة مصر في البوسنة تهدي مستنسخ من قناع توت عنخ أمون للمتحف الوطني

أهدت هالة البشلاوي، سفير مصر في البوسنة والهرسك، مساء أمس الأربعاء، مستنسخ من قناع توت عنخ أمون ومستنسخ آخر لصندوق أنوبيس للمتحف الوطني للبوسنة والهرسك.

وقد أعرب ميرصاد سيجيرتش Mirsad Sijaric مدير المتحف عن تقديره للعلاقات البوسنية المصرية وسعادته لاستقبال المستنسخات المصنعة في وزارة الآثار المصرية، مؤكدًا أنه سيقوم بوضعها في مكان يليق بها بالمتحف.

وقد أعربت السفيرة هالة البشلاوي عن تقديرها لدولة البوسنة والهرسك ومعالمها الأثرية الفريدة ومتاحفها. كما أعربت عن تطلعها لمزيد من التواصل والتعاون بين المتحف المصري والمتحف البوسني لتبادل الخبرات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سفيرة مصر في البوسنة تهدي مستنسخ من قناع توت عنخ أمون للمتحف الوطني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا