الارشيف / أخبار مصرية

إنفوجراف .. خطاب الرئيس السيسى فى ذكرى ثورة 23 يوليو

  • 1/2
  • 2/2

وقال الرئيس السيسى: "إنه تمر علينا الذكرى الثامنة والستون لهذه الثورة المجيدة التى نستعيد معها ذكريات كفاح شعبنا من أجل نيل حريته.. واستقلال قراره الوطنى".

وتابع السيسى: "إننا دائما ما كان احتفالنا بذكرى ثورة يوليو المجيدة مناسبة نستمد منها العزم والإصرار والإرادة لتحقيق تطلعات شعبنا وآماله فى تحقيق مستقبل مشرق له وللأجيال القادمة تلك الأجيال التى من حقها أن تحيا حياة كريمة فى وطن آمن ومستقر ومزدهر".

وأضاف الرئيس: "أنه تمر الأيام والسنوات حاملة بين طياتها أحداثًا وذكريات تبقى عالقة فى الأذهان وتزهو بها الشعوب.. جيلًا بعد جيل، مضيفا أن تاريخ مصر زاخر بالأمجاد من تلك الأحداث التى تجعلنا نستلهم من ماضينا عبرة لحاضرناوأملًا لمستقبلنا".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إنفوجراف .. خطاب الرئيس السيسى فى ذكرى ثورة 23 يوليو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا