الارشيف / أخبار مصرية

صور .. حملة مكبرة لإزالة المخالفات ورفع الإشغالات بالتجمع الخامس

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، شن حملة مكبرة لإزالة المخالفات ورفع الإشغالات بالتجمع الخامس، أسفرت عن إزالة عدة مخالفات ورفع الإشغالات بالمولات التجارية وعدة مناطق بالتجمع الخامس.

وأصدر وزير الإسكان تعليمات مشددة  لرؤساء التجمعات  بشن حملات دورية ومفاجئة لضبط مخالفات البناء والإشغالات والمشاتل داخل المدينة، والتعامل دون تهاون مع المخالفات وإزالتها  على الفور، مؤكدا استمرار حملات ضبط المخالفات ورفع الإشغالات للقضاء على المظاهر العشوائية بالمدينة.


وأشار المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إلى أنه تم شن حملات على جميع المشاتل المخالفة بالمدينة بجميع المحاور والشوارع الرئيسية للقضاء عليها تماما.

إزالة مخالفات ورفع إشغالات بالتجمع الخامس
إزالة مخالفات ورفع إشغالات بالتجمع الخامس
إزالة مخالفات ورفع إشغالات بالتجمع الخامس


وأوضح أن الحملة المكبرة التى قادها بنفسه شملت مول عنابة، وأسفرت عن إزالة المخالفات بالممرات الداخلية للمول وفتح الطرق أمامه، وإلزام المحال بعدم وضع إشغالات خارج حدود المحال، وتم إزالة غرف مبانى تم بناؤها فى الممرات الداخلية بالمول بالمخالفة لشروط التراخيص، كما تم ضبط "محل تجارى" مخالف بالردود الخلفى لفيلا على حدود المول، وجارٍ استصدار قرار غلق وتشميع للفيلا المذكورة، بجانب اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور .. حملة مكبرة لإزالة المخالفات ورفع الإشغالات بالتجمع الخامس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا