الارشيف / أخبار مصرية

في ذكرى الثورة.. توافد أعداد قليلة علي ضريح جمال عبد الناصر بسبب كورونا.. شاهد

توافد على ضريح الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، عدد قليل من المواطنين صباح اليوم بينما لم يحضر أحد من الشخصيات السياسية، وقام الحضور من فئات الشعب المختلفة بقراءة الفاتحة على روح الزعيم الراحل. 

كما لم يحضر أحد من قيادات الحزب الناصري، ويأتي ذلك في الوقت الذي تعاني فيه البلاد من انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن ضريح الزعيم الراحل عبد الناصر يقع داخل مسجد كوبري القبة الخيري في منطقة كوبري القبة بالقاهرة، وقد بدأ العمل في المسجد عام 1962، وكانت أرضه مهداة من الدولة لجمعية كوبري القبة الخيرية بإيجار رمزي قدره جنيه واحد سنويًا.

اقر ايضا :

وعانى ناصر من نوبة قلبية قبل وفاته، ونقل على الفور إلى منزله، حيث فحصه الأطباء، وتوفي بعد عدة ساعات من مرضه وهو الخبر الذى أصاب الشعوب بصدمة كبيرة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر في ذكرى الثورة.. توافد أعداد قليلة علي ضريح جمال عبد الناصر بسبب كورونا.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا