الارشيف / أخبار مصرية

كيلو اللحمة بـ 65 جنيه.. ننشر أسعار اللحوم والأضاحى بمنافذ وزارة الزراعة.. فيديو

وفى هذا الصدد، نرصد في التقرير التالى أسعار الأضاحى واللحوم بمنافذ وزارة الزراعة، وكيفية حجزها، ونصائح الوزارة عند الذبح.

اقرأ أيضا :

قالت المهندسة منال إبراهيم، المشرفة على منافذ السلع الغذائية بوزارة الزراعة، إن الوزارة تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك من خلال طرح الأضاحى سواء خراف أو جاموس واللحوم الحمراء بأسعار منخفضة.

وأضافت "إبراهيم"، خلال حوار مع "دوت الخليج"، أن اللحوم يتم طرحها بالمنافذ بـ 105 جنيهات سواء البقرى أو الضأن، فى حين يتم طرحها بالخارج بـ 140 جنيها، مشيرة إلى أن سعر كيلو الأضاحى هذا العام يقل عن العام الماضى.


وأوضحت المشرفة على منافذ الزراعة أن وزارة الزراعة لها دور كبير فى الحفاظ على انخفاض الأسعار على الرغم من جائحة كورونا.


وأكدت المهندسة منال إبراهيم أن سعر كيلو اللحوم المجمدة بمنافذ الوزارة 65 جنيها، والبفتيك 70 جنيها، معلقة: "أضاحى وزارة الزراعة تم اختيارها على الفرازة، هذا غير الإشراف الطبى والصحى عليها".


وقدمت مشرفة منافذ السلع الغذائية بوزارة الزراعة نصائح للمواطنين عند شراء الأضاحى، من أهمها التأكد من عدم تناولها مياها بملح، والأسنان تكون مكتملة، والتأكد من صحة الحيوان.


وذكرت أن سعر كيلو لحم الأضاحى الكندوز يصل إلى 58 جنيها، مؤكدة أن فيروس كورونا لم يؤثر على أسعار الأضاحى.

ولفتت إلى الإقبال كبير على شراء اللحوم والأضاحى من منافذ وزارة الزراعة، مؤكدة أن هناك كميات كبيرة تم ضخها من الأضاحى لاستيعاب استهلاك المواطنين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كيلو اللحمة بـ 65 جنيه.. ننشر أسعار اللحوم والأضاحى بمنافذ وزارة الزراعة.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا