الارشيف / أخبار مصرية

فيديو.. أحد أبطال القوات المسلحة يروى تفاصيل مواجهة 40 دقيقة مع الإرهابيين

قال الملازم أول عمرو عابد، أحد أبطال القوات المسلحة فى سيناء، إن هناك صعوبة فى طلب الدعم الجوى فى حالة الهجوم الإرهابى على الأكمنة، مشيرا إلى أن الطيران يكون بحاجة لإحداثيات، لأن الضرب يكون مساحيا على مسافة تصل إلى 200 متر مربع.

وفى حوار مع الإعلامى أحمد فايق، مقدم برنامج "مصر تستطيع على فضائية dmc، أوضح عابد: "يوم 16 مارس 2016 عندما استشهد المقدم شريف محمد عمر، الإرهابيين كانوا عاملين مجموعات قطع وعزل عشان منوصلش للمنزل، وقعدت أتعامل 35 دقيقة و40 دقيقة عشان أوصل، ومكنش ينفع يجيلى دعم من الكمين اللى جنبى عشان ميسيبهوش فاضى".

وتابع: "ممكن الإرهابى يكون بيلعب على الحتة دى، فيخلينى أطلب دعم ويضرب هو الكمين، وعمومًا الدعم مش كن فيكون".

وأضاف عابد: "لو القوات الجوية هتضرب لازم إحداث، والمسافة بينى وبين التكفيريين كانت لا تزيد عن 10 متر، ولو الطيران طلع هيموتنى، وممكن الدانة تنزل تعمل انفجار 200 متر، فكده أنا هموت معاه".

وأشار إلى أن سياسة الإرهابيين تعتمد على زرع العبوات المفخخة فى الطرق المؤدية إلى أماكن الاشتباكات، لتعطيل الدعم، وهو ما حدث فى واقعة البرث مع الشهيد أحمد مغربى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. أحد أبطال القوات المسلحة يروى تفاصيل مواجهة 40 دقيقة مع الإرهابيين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا