الارشيف / أخبار مصرية

فيديو .. عابد : أحد التكفيريين طلب منى الاستسلام وكان ردى عليه بالسلاح

حكى الملازم أول عمرو عابد، أحد أبطال الصاعقة المصرية، حوارا دار بينه وبين أحد التكفيريين فى أثناء الاشتباك معهم، عقب استشهاد المقدم شريف محمد عمر، مشيرا إلى أن المسافة بينهما لم تزيد عن 8 أمتار تقريبا وطلب منه الاستسلام حتى لا يموت كافرا.

وأضاف المقاتل عمرو عابد، خلال استضافته ببرنامج مصر تستطيع مع الإعلامى أحمد فايق، على فضائية dmc، أن التكفيرى كان يرتدى الماسك ويتحدث العربية الفصحى، قال لأتباعه: "أوقفوا الضرب يا إخوان، ثم التفت لى ونظر تجاهى".

وبين عابد أن التكفيرى قال له باللفظ وباللغة العربية الفصحى: "استسلم يا مرتد، ستموت على الكفر، انقطعت عنكم المعاونة، لا تنتظرون الدعم، لقد قلنا لكم أننا أصحاب الأرض"، فيما أشار عابد إلى أنه كان رده عليه بالسلاح وإطلاق النار عليه، وهو ينظر له، فكان الرد القاتل، بأنه سيظل يواجهه ويقضى عليه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو .. عابد : أحد التكفيريين طلب منى الاستسلام وكان ردى عليه بالسلاح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا