الارشيف / أخبار مصرية

إدارة مصايف الإسكندرية : حالات الغرق سببها عدم الالتزام بقرار مجلس الوزراء

 قال اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن حالات الغرق على الشواطئ هذا العام سببها عدم الالتزام بقرارات مجلس الوزراء بعدم ارتياد الشواطئ، والنزول لشواطئ غير مهيأة وغير جاهزة للعمل.

وأضاف رشاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الجمعة فى مصر" والمذاع عبر فضائية "إم بى سى مصر"، اليوم الجمعة، أن الإسكندرية بها 65 كم شواطئ، معلقًا: "مينفعش نحط على الـ65 كم مفتشين عشان يمشوا الناس، ولازم الناس يكون عندهم وعى".

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن الشواطئ العامة ما زالت مغلقة، وسيستمر غلقها خلال فترة عيد الأضحى، مؤكدًا أنه سيتم إحكام السيطرة على الشواطئ.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إدارة مصايف الإسكندرية : حالات الغرق سببها عدم الالتزام بقرار مجلس الوزراء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا