الارشيف / أخبار مصرية

فيديو.. النقيب أحمد عبد اللطيف يحكى الواقعة التى تسببت فى فقدان ساقه

قال النقيب أحمد عبد اللطيف، أحد أبطال الصاعقة المصرية، إ، إجمالى العمليات الجراحية التى أجراها، بعد إصابته فى إحدى العمليات العسكرية، بلغت 18 عملية، مشيرا إلى أن قدمه تعرضت للبتر، بعد محاولات إنقاذها من خلال 4 أو 5 عمليات.

وفى حوار مع الإعلامى أحمد فايق، مقدم برنامج "مصر تستطيع" على فضائية dmc، أوضح البطل عبداللطيف أنه عقب إصابته فى عملية تمشيط عسكرية بالشيخ زويد، تم نقله بدبابة النجدة إلى مستشفى العريش بعد إصابته، لكن وجدوا أن حالته الصحية "لا تسمح"، فتم نقله على الفور إلى مستشفى المعادى، التى بها تجهيزات أعلى.

وتابع: "دخلت عمليات وحاولوا علاج قدمى فى مستشفى المعادى لمدة 15 أو 20 يوما تقريبا، وأجريت 4 و5 عمليات جراحية لكى أستطيع إنقاذ قدمى لكنها تعرضت للبتر، ومجموع العمليات الجراحية التى أجريتها كانت 18 جراحة على مدار سنة ونصف".

وعن واقعة إصابته، أوضح عبداللطيف: "كنا نمشط، ونريد عمل نقطة خارجة عن الكمين لكى تكون أمان للكمين، وكان التكفيريون قد درسوا تحركاتنا جيدا، وعندما مشينا على الطريق فجروا العبوة عن بعد، فاندفع جسدى أنا وزميلى، وأغمى على زميلى، وأنا ذهبت لأتفقده فضغطت على عبوة أخرى، وسببت الإصابة التى أدت إلى بتر قدمى".

وأكد عبداللطيف أنه راض تماما بما حدث له، قائلا: "الإصابة كده كده كانت هتحصل، وبعد إصابتى عدت أقوى من الأول، ولعبت بطولة عالم وحصلت على المركز الثالث، وكرمنى الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الكلية الحربية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. النقيب أحمد عبد اللطيف يحكى الواقعة التى تسببت فى فقدان ساقه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا