الارشيف / أخبار مصرية

شاهد .. أحد أبطال الصاعقة يروى اللحظات الأخيرة فى حياة الشهيد رامى حسانين

كشف النقيب أحمد عيد عبدالحميد، أحد أبطال الصاعقة المصرية، أن الشهيد العقيد رامى حسانين، طلب منه قطع إجازته، للمشاركة معه فى مداهمة عملية حق الشهيد 8، مشيرا إلى أنه بعدما خرجوا للمداهمة، طلب منه العودة مرة أخرى للكتيبة، والاحتفاظ بأوراقه.

وكشف النقيب أحمد عيد، خلال لقائه ببرنامج مصر تستطيع، مع الإعلامى أحمد فايق، على فضائية dmc، والذى استضاف الأبطال الثلاثة النقيب أحمد عيد، والنقيب أحمد عبد اللطيف، والملازم أول عمرو عابد، أن الشهيد رامى حسانين قبل استشهاده قال له: "ارجع الكتيبة وهتلاقى المحفظة بتاعتى والبطاقة موجودة فى العربية، خليها معاك، لأنى حاسس إنى هستشهد".

وأضاف: "بعد استشهاد العقيد رامى حسانين، طلعت مداهمة فى الشيخ زويد، وعملنا كمين غير ثابت، وحصل اشتباك، فطلب منى قائد السرية الدخول إلى أحد البيوت وقالى هتلاقى شنطة أفارولات للجيش المصرى وقنابل، فدخلت من الباب الخلفى فلقيت الشنطة".

وتابع عيد: "لقيت قائد السرية بيتصل بيا علشان أخرج لأن الإرهابيين بدأوا يتعاملوا معايا، فقلت له لن أخرج قبل ما أجيب حق الشهيد رامى حسنين، وبدأ الاشتباك مع العناصر التكفيرية، ووقعنا منهم ناس كتير، وأصبت بـ3 طلقات جرينوف فى الحوض، و3 فى اليد اليسرى".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد .. أحد أبطال الصاعقة يروى اللحظات الأخيرة فى حياة الشهيد رامى حسانين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا