الارشيف / أخبار مصرية

وزير الأوقاف : اقتصار إقامة صلاة عيد الأضحى على مسجد السيدة نفيسة

وقال الوزير، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بى سى مصر" الفضائية، أنه سيتم نقل صلاة العيد من مسجد السيدة نفيسة عبر إذاعة القرآن الكريم، والتليفزيون المصرى، لافتا إلى أن جميع المساجد الأخرى سيقتصر الوجود فيها على إمام وعامل المسجد فقط، وسيتم تشغيل التكبيرات فى المذياع، مثلما حدث فى عيد الفطر الماضى.

صلاة عيد الأضحى

وشدد وزير الأوقاف على أنه لن يسمح بإقامة أى صلاة لـ عيد الأضحى فى الساحات أو الخلاء، تجنبا للإصابة بـ فيروس كورونا المستجد وسيتم مواجهة أى تجاوزات بكل شدة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف : اقتصار إقامة صلاة عيد الأضحى على مسجد السيدة نفيسة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا