الارشيف / أخبار مصرية

فيديو .. وزير الأوقاف : نعد خطة لعودة صلاة الجمعة وسنعرضها على لجنة كورونا

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن اللجنة العليا لمكافحة فيروس كورونا كلفت وزارة الأوقاف بإعداد تصور لكيفية عودة صلاة الجمعة مرة أخرى فى مساجد الجمهورية.

أضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، فى برنامجه الحكاية المذاع على قناة "إم بى سى مصر" الفضائية، أن وزارة الأوقاف تعد هذا التصور حاليا، وبعد عطلة عيد الأضحى المبارك سيتم عرض الخطة على لجنة مكافحة كورونا لاتخاذ القرار اللازم.

 

وأشار وزير الأوقاف إلى أنه يقوم حاليا، بمشاورة جميع وكلاء الوزارة لمعرفة الأحوال فى كل محافظة فيما يتعلق بالفيروس لاتخاذ التصور المناسب لعودة صلاة الجمعة وعرضه على لجنة كورونا، نافيا فى الوقت نفسه، ما يتم تداوله بشأن تحديد خطبة الجمعة بـ 7 دقائق، مؤكدا أن هذا عار تماما من الصحة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو .. وزير الأوقاف : نعد خطة لعودة صلاة الجمعة وسنعرضها على لجنة كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا