الارشيف / أخبار مصرية

هاشتاج مصر 100 مليون_عسكري يتصدر تويتر.. ومغردون: كلنا معاكم وربنا ينصركم

بعد موافقة مجلس النواب بإجماع آراء الأعضاء الحاضرين على إرسال عناصر من القوات المسلحة المصرية في مهام قتالية خارج حدود الدولة المصرية، للدفاع عن الأمن القومي المصري . 

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر هاشتاج # مصر100مليون_عسكري  ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا

اقر ايضا :

وجاءت التعليقات كالاتي :

في هذا الوقت العصيب مينفعش محايدة او عتاب في هذا الوقت اما مصري وطني واما خائن في هذا الوقت علينا الدعم فقط 

كلنا مع الجيش المصري جيشنا العظيم 

الموضوع دلوقتى بقا حياه او موت نركن بقا خلافتنا علي جنب وندعم بلدنا ضد اي حد

نموت كي يحيا الوطن، يحيا لـ من، نحن الوطن، إن لم يكُن بنا كريمًا آمنًا، ولم يكُن مُحترمًا، ولم يكُن حُرًا، فلا عشنا ولا عاش الوطن..

ربنا ينصرك جيش مصر و يحمية 

 .”رحم الله رجالًا ضحوا بأرواحهم ليبقي الوطن.“

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هاشتاج مصر 100 مليون_عسكري يتصدر تويتر.. ومغردون: كلنا معاكم وربنا ينصركم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا