أخبار مصرية

بسبب تأييد السيسي.. الإخوان يعتدون على مصري في أمستردام | فيديو

قال وليد الدمراني مصري مقيم في امستردام، إن مجموعة من الإخوان الإرهابيين قامت بالاعتداء عليه لإعلانه تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في امستردام.

وأضاف في مقطع فيديو، أنه فوجىء بالإعتداء عليه من قبل الجماعة، قائلا: "بعد الاعتداء عليا أؤكد على الجميع أن يقوم بتأييد الرئيس السيسي وتأييده خارج وداخل مصر"، مناشدا الوطنيين بتأييد الرئيس لانه في حال عدم وجود الرئيس "كانت الدنيا هتخرب في مصر".

واستكمل:" سوف أظل أؤيد الرئيس والجيش والشرطة مهما كان وأظل أناشد المخلصين تأييد وحب وطنهم لأننا أحرار في حب من نريد".

وأشار إلى أن من قاموا بالإعتداء عليه للأسف مصريون، موضحا أنهم اعتدوا عليه بعد اعلانه تأييد الرئيس وحب مصر وجيشها وشرطتها لذا سوف نظل نعلن تأييدنا للوطن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بسبب تأييد السيسي.. الإخوان يعتدون على مصري في أمستردام | فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا