الارشيف / أخبار مصرية

اقتحام سيارة عليها شعارات مناهضة للعولمة بوابة المستشارية الألمانية ببرلين

اقتحمت سيارة داكنة اللون عليها شعارات مناهضة للعولمة بوابة ديوان المستشارية في العاصمة الألمانية برلين، اليوم الأربعاء، وقالت متحدثة باسم الشرطة الألمانية إنه لا توجد بيانات حالياً عن وجود إصابات.

وكانت الشرطه الألمانية قد طوقت مدخل المستشارية الألمانية عقب اقتحام سيارة يقودها شاب قعيد في منتصف الأربعينات بوابة ديوان المستشارية.

وقالت الشرطه إنهم سوف يحققون مع الفاعل وما إذا كان يتصرف تحت تأثير حالة نفسية أم غير ذلك.

وانتشر في الموقع العشرات من أفراد الشرطة وتم استدعاء عربه إسعاف.

وقالت شرطة برلين إنها متواجدة في عين المكان مع الشرطة الاتحادية، مؤكدة في تغريدة على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، أن هناك سيارة عند بوابه مبنى المستشارية ولا يوجد إصابات.

اقرأ أيضًا: السودان ينفي التصويت لصالح إسرائيل في الأمم المتحدة

وأفادت وسائل إعلام ألمانية أن السيارة نفسها استُخدمت عام 2014 لمحاولة الدخول إلى الدائرة الأمنية التي تحيط بالمستشارية للاحتجاج آنذاك على الاحباس الحراري والعولمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اقتحام سيارة عليها شعارات مناهضة للعولمة بوابة المستشارية الألمانية ببرلين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا