الارشيف / أخبار مصرية

طريقة بسيطة لإخفاء الهالات السوداء بـ أحمر الشفاه

تعاني العديد من الفتيات بشكل عام بسبب الهالات السوداء التي تتسبب في ازعاجها بشكل مستمر، إلا أن هناك حيل بسيطة يمكنك اللجوء لها لإخفاء تلك الهالات.

يساعد تطبيق أحمر الشفاه الأحمر إخفاء الهالات السوداء يحدث فرقًا حقًا ، خاصةً إذا كانت الدوائر الموجودة أسفل عينيك إذا كانت بلون مائل للإخضر أو الأزرق.

وينصح خبراء الموضة باختيار أحمر الشفاه ذا اللون القاتم لتغطية الهالات السوداء قبل وضع كريم إخفاء العيوب أو "الكونسيلر".

اقرأ أيضًا..احذر..صودا الخبز تساهم في ظهور التجاعيد وحب الشباب

كما ينصح الخبراء باختيار أحمر الشفاه الكريمي لأنها أسهل في المزج خاصة أن منطقة أسفل العينين تتكون من جلد رقيق فلاتعانين من ترهل هذه المنطقة بفعل تغطيتها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طريقة بسيطة لإخفاء الهالات السوداء بـ أحمر الشفاه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا