الارشيف / أخبار مصرية

شوبير عن مسحات الأهلي والزمالك: "ثلاثة هنا وثلاثة هنا"

صرح الكابتن أحمد شوبير، مقدم البرامج الرياضية وحارس الاهلي السابق، عن وجود 3 إصابات بفيروس كورونا المستجد في كل من الأهلي والزمالك، وذلك ضمن نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا التي أجراها الأهلي والزمالك تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" استعدادا لمباراة نهائي أفريقيا.

واكتفى شوبير بأربع كلمات، نشرهم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيهم: "ثلاثة هنا وثلاثة هنا"، وكانت تلك الكلمات كافية ليفسرها الجمهور أنها تعني 3 إصابات بفيروس كورونا المستجد في كل من قطبي الكرة المصرية.

اقرأ أيضا: غرق استاد القاهرة الدولي قبل مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة


ويتواجه قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في قمة هي الأولى من نوعها، ليكونا طرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري، والتي ستقام على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شوبير عن مسحات الأهلي والزمالك: "ثلاثة هنا وثلاثة هنا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا