الارشيف / أخبار مصرية

رئيس الزمالك المعزول ينفي ما تداول بشأن مسحة لاعبي الزمالك (بيان)

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على عدم صحة التصريحات المنسوبة لرئيس النادي، بخصوص نتائج المسحة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا للفريق الاول بالنادى.

وينفي نادي الزمالك كل الاخبار والتصريحات المنسوبة للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بخصوص إعلانه نتائج مسحة الفريق الأول.

ويطالب النادي جماهيره بعدم الالتفات إلى الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في ظل وضع إسم رئيس النادي في تصريحات ليست لها أي أساس من الصحة.

اقرأ أيضا: الأمطار لا تعترف بالزمالك نادي القرن وتعصف بلافتاته (صور)


ويوجه نادي الزمالك رسالة إلى جماهيره بدعم الفريق قبل المباراة الهامة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وعدم الالتفات إلى أي أخبار لا تخرج عن القنوات الإعلامية الرسمية للنادي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الزمالك المعزول ينفي ما تداول بشأن مسحة لاعبي الزمالك (بيان) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا