أخبار مصرية

النائب أشرف رشاد: منافسة انتخابات النواب ضربت أروع الأمثلة فى الديمقراطية الشريفة

وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، على إحالة مشروعات القوانين التي لم يتم الفصل فيها في الفصل التشريعي السابق، إلى اللجان النوعية المختصة لإعادة مناقشتها.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة، حيث استعرض المستشار حنفي جبالي، خطابا من رئيس مجلس الوزراء، بنظر المشروعات بقوانين التي لم يفصل فيها المجلس في الفصل التشريعي السابق.

دوت الخليج ينشر التركيبة السياسية لهيئات مكاتب لجان برلمان 2021 بدور الانعقاد الأول

من ناحيته أشاد النائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، بإنتخابات تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية، التى أجريت اليوم، مؤكدا انتهاء أغلبها بالتزكية يؤكد قيمة التنسيق الحزبى ويعلن عن كيفية إدارة السياسة بين الكبار.

واضاف رشاد فى كلمته ب ان حسم بعض المقاعد باللجان بعد  منافسة فى الإنتخابات، يضرب أروع الأمثلة فى الديمقراطية الشريفة. ووجه رشاد التهنئة للمستشار جنفى جبالى رئيس المجلس، على فوزه برئاسة المجلس بعد حصوله على ثقة النواب، كما هنأ النواب الفائزين فى إنتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية.

 

ومن جانبه حرص الدكتور أحمد خليل ممثل الهيئة البرلمانية لحزب النور، على تقديم التهنئة للنواب الفائزين فى إنتخابات تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية، مؤكدا على أهمية تقديم المصلحة الوطنية على أى مصلحة حزبية ضيقة.واضاف ان نعمة الوطن الآمن الذى نحتلف بداخله ونعيش امينين فيه أفضل بكثير من ان نعيش فى المخيمات.

وشهدت الجلسة إعلان المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الموافقة النهائية على تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر النائب أشرف رشاد: منافسة انتخابات النواب ضربت أروع الأمثلة فى الديمقراطية الشريفة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا