أخبار مصرية

رفع جلسة النواب للأحد..وتوقعات بمناقشة لائحة الشيوخ

رفع المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الجلسة المسائية الثالثة اليوم الخميس، بعد إعلان التشكيلات النهائية لهيئات مكاتب اللجان النوعية بالمجلس، على أن تعود للانعقاد يوم الأحد المقبل، وسط توقعات بمناقشة لائحة مجلس الشيوخ.

 

وقبيل رفع الجلسة، أعلن جبالي، إخطار حزب مصر الحديثة للمجلس، باختيار النائب هشام هلال إبراهيم، رئيسا للهيئة البرلمان، واللواء محمد صلاح أبو هميلة ممثلا للهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري.

 دوت الخليج ينشر التركيبة السياسية لهيئات مكاتب لجان برلمان 2021 بدور الانعقاد الأول

كما وافق المحلس على إحالة مشروعات القوانين التي لم يتم الفصل فيها في الفصل التشريعي السابق، إلى اللجان النوعية المختصة لإعادة مناقشتها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رفع جلسة النواب للأحد..وتوقعات بمناقشة لائحة الشيوخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا