أخبار مصرية

وزيرة الصحة : مد العمل بمراكز تلقيح كورونا حتى العاشرة مساءً خلال رمضان

جدة - نرمين السيد - قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إنه سيتم توسيع النطاق العمل فى مراكز لقاحات كورونا حتى الساعة العاشرة مساءً خلال شهر رمضان لمنع التكدس وتسهيلا على المواطنين. 

وأضافت أنه سيتم استكمال الجرعات من لقاحات كورونا التى تم التعاقد عليها مع شركة جافى لتصل إلى 4 ملايين جرعة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وأوضحت أن جميع العاملين فى المجال السياحى والطيران وقناة السويس تلقوا التطعيم.

وأكدت الوزيرة على استعداد مصر لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، مشددة على أن مصر قادرة على مواجهة أى تحدى قد يحدث لها. 

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزيرة الصحة : مد العمل بمراكز تلقيح كورونا حتى العاشرة مساءً خلال رمضان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا