أخبار مصرية

صور.. العدل تعقد دورتين تدريبيتين لقضاة المحاكم الاقتصادية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - عقد المركز القومى للدراسات القضائية، بالتعاون مع الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائى الدولى دورتين تدريبيتين، لقضاة المحاكم الاقتصادية، خلال الفترة من ( 5 -8 ) إبريل 2021.

دورة مسار لقضاة المحاكم الاقتصادية

ناقشت الدورتان موضوعات جرائم سوق المال، وغسل الأموال، وحاضر فيهما نخبة من خبراء الهيئة العامة للرقابة المالية، والبورصة المصرية، ووحدة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ويأتى ذلك فى إطار برنامج (مسار- المرحلة الثالثة) الذى يعنى بتدريب وتأهيل القضاة فى الوطن العربى.

وأكدت الوزارة أن ذلك انطلاقًا من رؤية وزارة العدل نحو تعزيز قدرات القضاة، ودعم خبراتهم والارتقاء بتكوينهم العملى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور.. العدل تعقد دورتين تدريبيتين لقضاة المحاكم الاقتصادية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا