أخبار مصرية

التعليم: امتحانات الثانوية العامة يوليو المقبل.. و3 امتحانات تجريبية خلال أبريل ومايو...

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الدكتور طارق شوقي أن امتحانات الثانوية العامة ستعقد في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم عقد 3 امتحانات تجريبية خلال شهور أبريل ومايو ويونيو؛ للاطمئنان على كفاءة أجهزة التابلت والشبكات.

وقال الوزير - في رسالة صوتية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) اليوم الخميس - إن الامتحان التجريبي الأول سيعقد أيام 18 و20 و22 أبريل والامتحان الثاني أيام 23 ،25، 27 مايو والامتحان الثالث والأخير خلال الفترة من 12 إلى 17 يونيو على أن يتم ضوابط الامتحان خلال الفترة المقبلة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التعليم: امتحانات الثانوية العامة يوليو المقبل.. و3 امتحانات تجريبية خلال أبريل ومايو... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا