أخبار مصرية

نعرض موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل وخطوات الاستعلام عبر الإنترنت

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر نعرض موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل وخطوات الاستعلام عبر الإنترنت والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - يعرض “مصر فايف” موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل الجاري وخطوات الاستعلام، حيث قد توالت عمليات البحث على محرك البحث “جوجل”، والتى تقوم الشركة المصرية للإتصالات في مصر بإصدارها للمحاسبة عن استحقاق فترة الإستهلاك من شهر يناير إلي مارس للعام 2021، وذلك اعتباراً من 15 إبريل الجاري، والمعروفة بأسم فاتورة ابريل، وجدير بالذكر أنه تعطي الشركة فترة سماح في حالة تعثر الدفع شهراً لسداد فاتورة الخط الأرضي دون إضافة آي غرامات جديدة.

 

فاتورة التليفون الأرضي

مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل 2021:

– يوم 15 إبريل 2021:>> ويتم إصدار الفاتورة الخاصة على موقع الشركة المصرية للإتصالات.

– يوم 14 مايو 2021:>> ويكون موعد انتهاء فترة السماح لسداد فاتورة الرقم الأرضي.

– يوم 15 مايو 2021:>> ويتم تحويل رقم الهاتف الأرضي للتشغيل بنظام الإستقبال فقط، في حالة عدم سداد الفاتورة.

– يوم 14 يونيو 2021:>> وهو تاريخ انتهاء فترة السماح باستقبال المكالمات لعدم سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل الجاري.

– يوم 15 يونيو 2021:>> سيتم فرض غرامة مالية على غير مسددي فاتورة الخط الأرضي ورفع التليفون من الخدمة مؤقتاً.

رابط الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي:

يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي ابريل 2021, من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للإتصالات، لدخول الموقع>> إضغط هنا. ويتاح الإستعلام عن الفواتير لشهر ابريل اعتبارًا من تاريخ 15 إبريل الجاري، بإدخال رقم الهاتف وكود المحافظة، فى المخانات المخصصة على موقع الشركة.

طرق دفع فواتير التليفون الأرضي Online؛

–  الدفع عبر شركة WE.

– فروع الشركة المصرية للاتصالات WE.

ماكينات الصرف الآلي “ATM” للبنك الأهلي المصري وبنك CIB.

–  خدمة مصاري.

– مكاتب البريد.

– خدمة ممكن.

– خدمة فوري.

–  فودافون كاش.

–  خدمة سداد.

–  خدمة Bee.

–  خدمة خدماتي.

– خدمة أمان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نعرض موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل وخطوات الاستعلام عبر الإنترنت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا