أخبار مصرية

وزير الزراعة يستعرض أوجه التعاون مع جنوب السودان  

تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي دعوة من محافظ إقليم المنطقة الإستوائية وبحضور وزيرة الزراعة والأمن الغذائي بحنوب السودان والسفير المصرى في جوبا وأيضا مسئولى الإقليم.
وأعرب محافظ إقليم المنطقة الاستوائية عن شكره للقيادة السياسية المصرية وعلى دعم الدولة المصرية لهم فى مجالات متعددة مثل التعليم والصحة والزراعة وغيرها واشاد بالتطور الكبير فى العلاقات الأخوية بين البلدين.
‏من ناحيته ‏استعرض القصير أوجه التعاون بين البلدين فى مجال الزراعة وما تم مناقشته خلال الزيارة.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في نهاية اللقاء أكد القصير على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في تقديم كل أوجه الدعم لدولة جنوب السودان وأعلن عن تشكيل لجنة فنية من البلدين تجتمع بصفة دورية لمتابعة الانجازات على أرض الواقع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الزراعة يستعرض أوجه التعاون مع جنوب السودان   على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا