أخبار مصرية

نادر عيسي : الإعلام السبب الأساسي في الاتجاهات الخاطئة للموسيقى.. فيديو

/626414/نادر-عيسي--الإعلام-السبب-الأساسي-في-الاتجاهات-الخاطئة-للموسيقى-فيديو

قال المايسترو نادر عباسي، قائد الملحمة الموسيقية بحفل نقل المومياوات الملكية، أن الدولة تنفق على الموسيقيين الأكاديميين لكن لا يتم تقديمهم بشكل جيد، موضحا إلى أن مصر بها أكثر من 2000 عازف يعتبروا جوهرة لابد من الحفاظ عليهم.

 

قائد الملحمة الموسيقية بحفل نقل المومياوات: مصر بها أكثر من 2000 عازف يعتبروا جوهرة لابد من الحفاظ عليهم

 

وأضاف المايسترو نادر عباسي، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الخميس، إن الأوركسترا المصاحب لنقل المومياوات الملكية كان به 100 عازف، وحوالي 90 شخص في الكورال.

وأوضح أن الإعلام هو السبب الأساسي في الاتجاهات الخاطئة للموسيقى، منوها بأنه لابد أن يتولى الإعلام مسؤولية تقديم الموسيقى الجادة في الفترة المقبلة.

 

المايسترو نادر عباسي قائد الملحمة الموسيقية بحفل نقل المومياوات الملكية: الأوركسترا موجودة لكنها لم تلقى اهتمام إعلامي يؤكد وجودها

 

وأشار إلى أن الأوركسترا موجودة لكنها لم تلقى اهتمام إعلامي يؤكد وجودها، لافتاً إلى أن موكب المومياوات كان حدث عالمي أظهر مهارة الأوركسترا المصرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نادر عيسي : الإعلام السبب الأساسي في الاتجاهات الخاطئة للموسيقى.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا