أخبار مصرية

إيهاب الطماوي: الرأي العام مطلع على ما يدور بداخل المؤسسة التشريعية

/626421/إيهاب-الطماوي-الرأي-العام-مطلع-على-ما-يدور-بداخل-المؤسسة-التشريعية

قال النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، بمجلس النواب أن الرأي العام يطلع على كل ما يدور داخل المؤسسة التشريعية، مشيرا إلى حجم الإنجازات التي حققتها اللجنة منذ بداية دور الإنعقاد الاول.

وأضاف الطماوي خلال لقائه ببرنامج “حقائق وأسرار” الذي يقدمة الإعلامي مصطفى بكري على قناة صدى البلد، أن اللجنة الدستورية أقرت حوالي 17 إتفاقية دولية، والتي لها مردود قوي على الإقتصاد الوطني، فضلا عن الإستمرار في إنجاز عدد ضخم من مشروعات القوانين التي لم يتم إنجازها خلال الفصل التشريعي الأول.

وأشار  وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، إلى أن أشهر القوانين التي تم إقرارها، هي لائحة مجلس الشيوخ، نظرا لما تمثله من اهمية كبرى في تحديد طريقة عمل الغرفة الثانية للبرلمان، والتعديلات التي أُدخلت على قانون الشهر العقاري والضريبة على الدخل، وتعديلات قانون العقوبات لتغليظ عقوبة ختان الإناث.

وأضاف الطماوي أن مشروع قانون الأحوال الشخصية من المشروعات الهامة لأنها ترتبط إرتباط مباشرا للنواة المكونة للمجتمع المصري وهي الأسرة المصرية، موضحا أنه سيدرس جيدا من قبل مجلس الشيوخ للإستماع لكافة الأراء، والخروج بقانون متوازن للجميع .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيهاب الطماوي: الرأي العام مطلع على ما يدور بداخل المؤسسة التشريعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا