الارشيف / أخبار مصرية

«رمضان كريم» كنيسة بالمنيا تتزين بالهلال والصليب

  • 1/2
  • 2/2

/626999/رمضان-كريم-كنيسة-بالمنيا-تتزين-بالهلال-والصليب

بين هلال وصليب تطل مصرُ البهية رابطة على وحدتها الوطنية، فى تناغمٍ وتناسق، حيث تتزين كنيسة الأمير تدرس بمدينة المنيا أحد أهم ميادينها.

الوحدة الوطنية

فى الصورة، يترابط الهلال مع الصليب، وذلك تعبيرًا عن روح الوحدة الوطنية، وهو حديث ورؤية متجددة تطغى على الدولة المصرية فى مختلف مراحلها، بشكل باهر ومبهج.

f933ee7cd0.jpg

 

 

واحتفالًا بشهر رمضان الكريم، قدمت الكنيسة الألمانية لوحة فنية مكتملة الأركان، حيث تتزين أحد أهم الميادين المطلة على الكنيسة، فى جو يسوده المحبة.

تحيي الأحياء والمدن المصرية شهر رمضان الكريم دومًا بأنوار تضئ الميادين، وكانت لافتة احتضان الهلال مع الصليب ليس أمرًا نادرًا أو استثنائيًا، بل تجده ملازمًا فى كل مناسبة.

8b572be15b.jpg

 

 

هذه اللافتة الجميلة تحيلنا إلى قول الشاعر:" كنائس تعانقها ألماذن * فتلاحم ألصرحين رمز نبيل “ادخلوا مصران شاءَ الله أمنين” * “مبارك شعبي مصر”فى كُل تنزيل.  

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «رمضان كريم» كنيسة بالمنيا تتزين بالهلال والصليب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا