الارشيف / أخبار مصرية

بيان لكنائس طموه بخصوص الصلوات والخدمات الكنسية

جدة - نرمين السيد - وجاء فى نص البيان:

الآباء الموقرين كهنة ايبارشية طموه نعمة لكم، نظرًا لانتشار الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد - 19"، لذلك نأمل التشديد على تنفيذ كل الوسائل الاحترازية للجميع آباءً وشمامسة وشعب، على أن تقتصر الصلوات بالكنائس على الآباء والشمامسة بعد التأكد من السلامة الصحية لكل منهم ابتداءً من الغد وحتى عيد القيامة واستقرار الوضع الصحى.

واقتصار الخدمة على القداسات فقط، ونصلى من أجل أن يحفظ الرب شعبه وكنيسته المقدسة وبلادنا العزيزة مصر، وعشتم فى سلام المسيح إلهنا.

وبالنسبة لترتيبات المعمودية بدير أبى سيفين طموه (المطرانية): يتم التنسيق مسبقا (بفترة كافية) مع سكرتارية المطرانية، وتتم المعمودية خلال القداس، ويسمح فقط للطفل المعمد وأبويه بالتناول + 6 أفراد فقط.

ولن يتم السماح نهائيا بالدخول فى حالة عدم وجود حجز مسبق أو عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية بشكل كامل.

عشتم فى سلام المسيح إلهنا.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بيان لكنائس طموه بخصوص الصلوات والخدمات الكنسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا