الارشيف / أخبار مصرية

زراعة دمياط: حصاد 1.700 فدان من محصول القمح بنطاق المحافظة

جدة - نرمين السيد - وقال المهندس سميح عبد السميع وكيل وزارة الزراعة بدمياط فى تصريح اليوم الجمعة، إن عملية حصاد القمح تسير بشكل طبيعى دون توقف وخصوصا خلال شهر رمضان المبارك، مشيرا إلى أن كل الشون التى تم تجهيزها لاستقبال المحصول جاهزة للاستقبال وسيتم التوريد خلال أيام.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة أن النتائج الأولية للحصاد تبشر بإنتاج متميز يصل إلى 22 أردبًا للفدان، وذلك نتيجة اتباع الإرشادات التى قامت بها مديرية الزراعة، فضلا عن المتابعة اليومية من المديرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زراعة دمياط: حصاد 1.700 فدان من محصول القمح بنطاق المحافظة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا