الارشيف / أخبار مصرية

السبت.. الإنجيلية تستقبل وسائل الإعلام لنقل فعاليات احتفالها بعيد القيامة

جدة - نرمين السيد - تستقبل كنيسة مصر الجديدة الإنجيلية، ممثلى وسائل الإعلام المختلفة، يوم السبت الموافق 1 مايو، من الواحدة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا، لنقل فعاليات الاحتفال الرسمى لرئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر بعيد القيامة المجيد.

وقال يوسف إدوارد، المنسق الإعلامى للاحتفال: "حرصًا على صحة الجميع ونظرًا للظروفِ التى يمر بها العالم من تحديات انتشار فيروس كورونا، قررنا الاحتفال بعيد القيامة المجيد بدون جمهور، على أن يتم بث الاحتفال على التلفزيون المصرى، وعدد من القنوات الفضائية المصرية والدينية، ليتمكن شعب الكنيسة الإنجيلية فى مصر وخارجها من متابعة فعاليات الاحتفال من المنزل".

وقد أعلنت الطائفة الإنجيلية بمصر فى وقت سابق، على صفحتها الرسمية، عن انعقاد الاحتفال الرسمى للطائفةِ الإنجيلية بعيد القيامة المجيدِ، بدون جمهور، على أن يقتصر الحضور على السادة أعضاء المجلس الإنجيلى العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، وورعاة كنيسة مصر الجديدة الإنجيلية وشيوخها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السبت.. الإنجيلية تستقبل وسائل الإعلام لنقل فعاليات احتفالها بعيد القيامة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا