الارشيف / أخبار مصرية

هل يصمد الأهلى أفريقيا أم يلحق بالزمالك ؟

يواجه النادى الأهلى في هذه الفترة ضغوطات كثيرة في سابقة لم تحدث في تاريخ الكرة المصرية ، وتتمثل في لعب الأحمر مباراة كل ثلاث أيام ، وذلك ضمن منافسات الدورى المصرى ، وأيضا مباريات دورى أبطال افريقيا التى تقترب ويبدأ الأحمر اللعب إفريقيا عقب مباريات الدورى بأربع أيام فقط  ، ويواجه وأحده من الثلاث فرق " الترجى ، الوداد ، صن داونز " مما يثير قلق جماهير القلعة الحمراء.

يلعب النادى الأهلى مؤجلاته في الدورى المصرى الممتاز ، وأتم لعب 15 مباراة وينتظر الجونة يوم 30  ابريل ، ثم غزل المحلة يوم 2 مايو، والاتحاد السكندرى يوم  6 مايو ثم قمة جديدة مع الزمالك المقرر لها ١٠ مايوالمقبل ، مع كل تلك المباريات يخشى الجهاز الفنى والجمهور الاهلاوي من الانهيار وتكبد خسائر اكبر، وخوصا فيما يتعلق بالبطولة الإفريقية ، حيث يقبل الفريق على مباريات دور الـ 8 الإفريقي .

«ضغظ عالى » يواجهه الأهلى  

مؤخر أصبح لا يوجد فرصة لإلتقاط الأنفاس داخل الأهلى بسبب الإصابات والإرهاق وضغط المباريات و معاناة الفريق وعمله تحت ضغط عال ، تسبب هذا الأمر في عوامل أخرى زادت الأمر سوء ، منها تراجع مستوى الفريق أمام بعض الفرق في الدورى المصرى ، وهو أمر طبيعي بسبب الظروف الإستثنائية التى يمر بها الأحمر ، بالإضافة الى الإصابات التى تضرب صفوف القلعة الحمراء مثل : " على معلول ، ياسر إبراهيم ، محمود وحيد ، أجاى ، محمد محمود ، كريم نيدفيد " ، بخلاف الإرهاق الذي يعانى منه اللعيبة الغير مصابة ، بسبب وجودها في الملعب وقتا طويلا مثل : عمرو السولية ، ومحمد مجدى أفشة .

«الأهلى إفريقيا »

على الصعيد الافريقى مازال هناك قلق كبيرعلى مستقبل الفريق فى دورى المجموعات وتأهل المارد الاحمر كثانى مجموعته بعد تفوق سيمبا التنزانى عليه وتصدره المجموعة ، والتى كانت تضم سيمبا والمريخ السودانى وفيتا الكونغولى .

«أبطال الثلاثية»

وسط كل هذه الظروف يسعى الجهاز الفنى  والطبى للنادى الأ هلى لعبور هذه الفترة ، مستخدما  الصعبة كل الحيل والوسائل لعلاج الاصابات التى تضرب الفريق فجأة  والارهاق ، واحيانا لا يتدرب الفريق سوى تدريب وحيد بسبب تلاحم المباريات ولا يستطيع التجهيز ، ولكن تطمع جماهير القلعة الحمراء كما تعودت ، بفوز الفريق ببطولة الدورى المصري ، وبطولة إفريقيا ، وتحقيق ثلاثية جديدة  .  

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هل يصمد الأهلى أفريقيا أم يلحق بالزمالك ؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا