الارشيف / أخبار مصرية

موسيماني يخطر الأهلي بموقفه من عرض تدريب منتخب جنوب أفريقيا

كشف مصدر في النادى الأهلى أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى أبلغ الإدارة الحمراء بقراره النهائى بشأن موقفه من عرض تدريب منتخب جنوب أفريقيا، بعد تلقيه عرضا من مسئولى الاتحاد الجنوب أفريقي لتدريب منتخب الأولاد.

 

وتلقى موسيمانى عدة اتصالات من مسئولين فى بلده من الاتحاد الجنوب أفريقى ووزير الرياضة ببلاده يطالبونه بقبول عرض تدريب منتجب البافانا بافانا، في الفترة القادمة لتصحيح الأوضاع بعد الفشل في الصعود إلى أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

وأكد المصدر أن موسيماني أخطر إدارة الأهلي بأنه مستمر في قيادة الفريق الأحمر واعتذر عن تدريب منتخب بلاده، ويرغب في استكمال مغامرته مع الأهلي، لاسيما بعد النجاحات التي حققها مع المارد الأحمر.

 

وأوضح المصدر أن موسيماني أبلغ مجلس الإدارة بقراره ليتم غلق الملف، بعدما كان هناك حالة من الترقب داخل الأهلي لموقف موسيماني من الاستمرار في قيادة الأهلي أو الرحيل لتدريب منتخب بلاده.

 

ويعد البرتغالي كارلوس كيروش أقرب المرشحين لتدريب منتخب جنوب أفريقيا، خلال الفترة القادمة، خاصة بعد اعتذار موسيماني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موسيماني يخطر الأهلي بموقفه من عرض تدريب منتخب جنوب أفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صوت الامة وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا