الارشيف / أخبار مصرية

محمد زين الدين يتقدم بطلب إحاطة بسبب التراخي في مواجهة مخالفي إجراءات كورونا 

/629005/محمد-زين-الدين-يتقدم-بطلب-إحاطة-بسبب-التراخي-في-مواجهة-مخالفي-إجراءات-كورونا

تقدم النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجه إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير التنمية المحلية، بشأن زيادة التجمعات والخيام الرمضانية في ظل ارتفاع أعداد الإصابة بفيروس كورونا بشكل ملحوظ.

محمد عبدالله زين الدين: هناك كارثة تحدث بسبب التجمعات

وقال النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب:”هناك كارثة تحدث كل يوم بسبب زيادة حجم التجمعات والسهرات الرمضانية بالخيام "كاملة العدد" والمطاعم وغيرها التي تنظم برامج منذ وقت الإفطار وحتى السحور، دون أي إجراءات إحترازية”.

وأشار النائب محمد عبدالله زين الدين، إلى أن استمرار حالة التراخي في عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس في ظل عودة الأعداد في الزيادة ينذر بأزمة تتطلب الحذر والحيطة.

محمد عبدالله زين الدين يتسائل عن دور أجهزة الدولة

وتسائل النائب محمد عبدالله زين الدين، عن دور أجهزة الدولة المختلفة في مواجهة تلك التجاوزات، قائلا: أين الرقابة على التجمعات وأين نسب الحضور في هذه الأماكن؟، ولماذا لا تلتزم جميعها بمواعيد الإغلاق أو الإجراءات الاحترازية من التباعد وارتداء الكمامات والتطهير.

وحذر عضو مجلس النواب، من استمرار هذا التراخي في مواجهة حالة الاستهتار من بعض المواطنين، مشيرا إلى أن ذلك قد يدفع بزيادة كبيرة في أعداد الإصابات والوفيات، خصوصا وأننا مقبلون على عيد الفطر والذي تتزايد فيه التجمعات.

وأكد محمد زين الدين، أهمية أن تقوم الإدارات المحلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بدورها على الوجه الأكمل في مواجهة التجمعات المخالفة، والأماكن غير المتلزمة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد زين الدين يتقدم بطلب إحاطة بسبب التراخي في مواجهة مخالفي إجراءات كورونا  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا