الارشيف / أخبار مصرية

ترقية 18 عضو هيئة تدريس.. 4 قرارات مهمة لمجلس جامعة الإسكندرية

جدة - نرمين السيد - وشملت القرارات إعفاء الطلاب الذين يسدد عنهم الرسوم الدراسية من خلال صندوق "التكافل الطلابى بالجامعة" من دفع  بقية المصروفات الإدارية المقررة.

وافق مجلس جامعة الإسكندرية على 5 مذكرات تعاون مع جامعات عربية ودولية منها جامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية، وجامعة كاسيل بألمانيا، وجامعة روسيا للتربية البدنية.

وقرر المجلس إضافة مقرر اختيارى بعنوان "سكان مصر والتنمية المستدامة" ليكون أحد المقررات الاختيارية كمتطلب جامعى لطلاب المرحلة الجامعية الأولى بالجامعة.

ووافق مجلس جامعة الإسكندرية على ترقية 18 عضو هيئة تدريس، 10 إلى وظيفة أستاذ و8 إلى وظيفة أستاذ مساعد، وتعيين 16 مدرسا، ومنح 24 درجة دكتوراه، و41 درجة ماجستير فى التخصصات العلمية المختلفة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترقية 18 عضو هيئة تدريس.. 4 قرارات مهمة لمجلس جامعة الإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا