الارشيف / أخبار مصرية

مجلس الدولة: مد فترة تلقى طلبات تعيين قاضيات لـ 6 مايو

جدة - نرمين السيد - قرر مجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، مد فترة التقدم للعضوات المتقدمات للتعيين فى وظيفتى مندوب ونائب بمجلس الدولة، نقلًا من هيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة، ليوم 6 مايو 2021.

تأتى هذه الخطوة نظرًا لصدور قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن تنظيم العطلات الرسمية، اعتبارًا من غدا الخميس الموافق 29 أبريل، وحتى يوم الاثنين الموافق 3 مايو 2021.

وصرح المستشار طه كرسوع الأمين العام والمتحدث الرسمى، أن ذلك فى إطار حرص إدارة مجلس الدولة على منح فرص متكافئة لجميع العضوات المتقدمات للتعيين فى وظيفتى مندوب ونائب بمجلس الدولة نقلًا من هيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجلس الدولة: مد فترة تلقى طلبات تعيين قاضيات لـ 6 مايو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا