الارشيف / أخبار مصرية

« الزمالك » يجد حلاً لتجديد عقد « ساسي »

وجد مسئولو نادي الزمالك ، حل جديد بخصوص ملف التجديد للاعب خط وسط الفريق فرجاني ساسي ، والذى من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، والحل من وجهة نظر إدارة القلعة البيضاء هوتأجيل صرف مستحقات اللاعب القديمة والتفاوض بخصوص العقد الجديد فقط .

على النقيض طلب فرجاني ساسي تقاضي كافة مستحقاته المالية القديمة والتى تصل الى 600 ألف دولار تقريبا ، بعد ذلك التفاوض بخصوص تجديد عقده ، بالإضافة إلى تقاضي مقدم عقد الموسم الجديد كاش قبل توقيع عقود التجديد .

ويتمسك مسئولو القلعة البيضاء بالدولى التونسي جيدا ، ولكن هناك ميزانية للنادى ، وطلبات ساسي تفوق هذه الميزانية ، والقدرة على تنفيذ طلبات اللاعب، وينتظر جماهير الفارس الأبيض حسم الأمر بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة ، وذلك مع اقتراب موعد انتهاء العقد الحالي.

وحسم اتحاد الكرة الجدل حول مصير ساسي مع الزمالك ، وأكد مسؤولو الجبلاية أن اللاعب مستمر مع ناديه حتى نهاية الموسم الجارى فى 30 سبتمبر وليس يونيو المقبل ، ولا يحق له الرحيل قبل نهاية الموسم .

وتابع إتحاد الكرة : أن جميع عقود اللاعبين تنتهى بنهاية الموسم الجارى ، وليس من حق أى لاعب الرحيل لاعن ناديه قبل نهاية الموسم إلا بموافقة النادى .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر « الزمالك » يجد حلاً لتجديد عقد « ساسي » على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا